نور العالم
اهلا ومرحبا بك في موقع نور العالم .... موقع نور العالم موقع ديني مسيحي يعرض الموضوعات بحيادية وبموضوعية ... نتمنى ان تستمتع بوقتك معنا

نور العالم

منتدى دينى مسيحى
 
البوابة*الرئيسيةس .و .جدخولبحـثالتسجيل

شاطر | 
 

 الاسراء والمعراج هل حقيقة ام كذب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
world_light
لا انا بل المسيح يحيا فيَّ
لا انا بل المسيح يحيا فيَّ
avatar

عدد المساهمات : 649
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: الاسراء والمعراج هل حقيقة ام كذب   السبت نوفمبر 10, 2007 2:21 am


وعن الاسراء والمعراج نسأل بعض الاسئلة
وفى اسئلتنا لن نتطرق الى بعض الامور التى تكتب عادة لنفى هذه القصة بأن الاقصى لم يكن موجودا وقت محمد
واتركك تقرأ أى موقع إسلامى أو أى كتاب إسلامى لتجد أن الخليفة عبد الملك بن مروان بنى المسجد الأقصى فى سنة 72 هـ وهذا دليل على عدم وجوده فى عصر محمد
او ان قصة الإسراء والمعراج قصه فارسيه قديمه إسمها " أرتا ويراث " وكتبت قبل الإسلام سنة 400 م
فنحن سوف ندخل الى عمق القصة لنبين زيفها
القرآن يقول
1. العروج والرقي ليس للبشر وليس لمحمد فيه نصيب لأنه بشر رسول
وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاء فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ وَلَوْ شَاء الله لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ (الانعام35)
أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَى فِي السَّمَاء وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّى تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَّقْرَؤُهُ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إَلاَّ بَشَرًا رَّسُولاً (الإسراء93)
أليس هذا يتناقض مع المعراج؟ هل يجوز النسخ والمنسوخ هنا؟


2. وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا (الإسراء59)
من الآية السابقة نرى بوضوح أن محمدا ليس نبي له معجزة بل هو النبي الوحيد الذي أمتنعت عنه المعجزة والآية واضحة من كلمة منعنا تفيد امتناع المعجزة عن محمد وكلمة كذب بها الأولون تعني أن الأنبياء السابقين كان لهم معجزات لكن الأولون كذبوا بها فأين نضع الإسراء والمعراج؟


3. البراق وسيلة نقل الأنبياء لماذا لم يذكرها أي كتاب أو لم يحدث بها أحد من أهل الكتاب؟
ربط جبريل البراق في الحلقة التي كان يربط فيها الأنبياء ... لماذا ربط البراق؟ هل خوفا من أن يهرب البراق أم أن يركبه أحد آخر غير محمد فيعود النبي إلى مكة مشيا على الأقدام؟؟؟!!! الم يتحدث جبريل مع البراق وقال أن الذي يركبك هو محمد ففهم البراق كلام جبريل فخجل وتصبب عرقا؛ ترى لو طلب منه جبريل الأنتظار حتى يعود بمحمد في رحلة العودة كان سيرفض أو يتحرك من مكانه؟ لماذا لم يذكر البراق في كتب أهل الكتاب؟
اهل الكتاب حرفوا كتبهم!!... سخافة لا مكان لها هنا ... ما هدف التحريف بحذف البراق وحلقة الأنبياء التي كانوا يربطون فيها البراق من كتبهم؟

البراق دابة إبراهيم وحمل عليه الأنبياء ؛ كم عمر البراق؟ قرابة الأربعة آلاف عام .... ربنا يديك طول العمر يا براق !!!
البراق ذو المشاعر الرقيقة يتصبب عرقا عندما عاتبه جبريل .... البراق يعرف لغة جبريل ... صدق أو لا تصدق يجب أن تصدق طالما قالها الصادق الأمين رغم أن الكثيرين قالوا عنه كذاب ومفتري صدق وإلا....
آدم نبي من أولوا العزم ... وعيسى سيرجع يوم القيامة ليدين العلم وسيحج ويصلي مع محمد... لا أعرف إذا كانوا سيرجعوا على البراق أم لا؟!!!
أين كان البراق خلال أكثر من 600 سنة بين المسيح ومحمد؟ ماذا يأكل البراق؟ ما مصيره بعد رحلة الإسراء والمعراج؟ لا تسأل هذه أسئلة الكفار والملاحدة!!

4. متى حدث الإسراء والمعراج؟ حدث الإسراء والمعراج قبل النبوة أم بعد أم بعد فتح مكة أم قبل؟ في أي شهر حدث في ربيع الأول أم رمضان أم ربيع الآخر أم رجب أم شوال أم ذي الحجة؟
هل حدث الإسراء جسدا وروحا أم هو رؤيا؟ هل حدث في اليقظة أم في المنام؟
إذا كان أسري به روحا وجسدا فكيف صلى محمد بالأنبياء؟ هل لبس الأنبياء أجسادا؟ متى صلى بهم قبل العروج أم بعده؟

5. محمد يرى البيت المعمورفي السماء السابعة وهو لأهل السماء كالكعبة لأهل الأرض ، كل يوم يدخُلُهُ سبعون ألف ملكٍ يصلون فيه ثم يخرجون ولا يعودون أبداً ... مليارات لا تعد ولا تحسب ولا تسأل... لماذا؟

6. كم عدد أكواب المشروبات التي قدمت للنبي إختلفوا فيها لكنهم لم يختلفوا في أن النبي محمد اختار كوب اللبن فاختار لأمته الهداية .... مليارت تحدد مصيرهم بكوب اللبن ...
وهنا نسال كيف يجعل الله مصير امة يتحدد بهذا الاختيار وهو اشبه بالمقامرة ؟؟؟
وهل لو شرب محمد الخمر كانت ستغوى امته ؟؟؟!!!
طيب محمد ظل يشرب الخمر هو ورفاقة ويتوضئ بها طوال فترة الثلاث عشر سنة السابقة للهجرة وسنوات اخرى ايضا بعد الهجرة
لماذا لم يحرمها بعد حادثة الاسراء والمعراج ؟؟؟
الم يفهم الدرس الذى قاله الملاك ان الخمر سبب الغواية ؟؟؟!!!
عجايب !!!

7. النيل والفرات نزلا من سدرة المنتهى على جناح جبريل ... على جناح من من الملائكة نزلت باقي أنهار العالم ؟؟؟ لا تسأل

8. كل ملك من الملائكة مر بهم محمد ليلة الإسراء والمعراج يقولون له أأمر أمتك بالحجامة... شفاكم الله !!!

9. محمد يشم رائحة ماشطة فرعون … ما شاء الله ... ماشطة فرعون متعطرة في الجنة !!!

10. الوحيد الذي لم يضحك في وجه النبي مالك الغضبان خازن النار ... يعتذر جبريل للنبي عن سلوك مالك الغضبان بأنه لم يضحك لأحد ... !!!

11. في الإسراء يسمع النبي النار وهي تتغنى بسلاسلها الطوال وسعيرها وأغلالها وشدة حرها ويشم رائحتها النتنة وحوارها مع الله الذي أعطاها حتى أرضاها أما في المعراج فجبريل يأمر مالك خازن النار أن يرفع لمحمد غطاء القدر التي تفور ليريه النار ... أيهما نصدق لا يهم الدين يسر وليس عسر أحد المنظرين منسوخ والآخر ناسخ !!

12. الملك اسماعيل صاحب القوة والسلطان تحت يده سبعين الف ملك أو اثنى عشر الف ملك؛ كل ملك تحته سبعين الف أو اثنى عشر الف ملك اضرب واطرح واحسب .... لم ينزل اسماعيل إلا يوم موت محمد فهو يسكن الهواء ...

13. جبريل تحول إلى برذعة حمار بينما محمد يصول ويجول ويمشور بين الله وموسى ويخفض على امته الصلوات من خمسين إلى خمسة …. يا بلاش!!!!
خمس صلوات فرضت في الإسراء كم كانت صلوات النبي والمسلمون قبلها؟ لماذا تأخرت هكذا...

14. ودخل إلى الله ورآه بدون برقع وبدون حجاب
وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ ٱللَّهُ إِلاَّ وَحْياً أَوْ مِن وَرَآءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولاً فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَآءُ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ ( الشورى 51 )

15. محمد يطلع على من يتعزبون ومشافرهم كمشافر الإبل .... يقذفون أحجار من نار في أفوههم فتخرج من فتحة شرجهم خيال واسع أم مريض؟. متي قامت القيامة ومتى حاسبهم الله؟ ... لا تسأل من أجل محمد يطوي الله له الزمان!!!

16. هل رأى محمد أصحابه الشهداء مع الحور العين؟؟؟
الخبر الأكيد مع جبريل...

17. جبريل يقول لمحمد أطلب من الله أن يطلعك على الحور العين فيطلب فيطلعه …. ماذا أقول يا أصحاب العقول!!!

18. محمد يرى شجرة الزقوم .. طلعها كأنه رؤوس الشياطين ... هل هناك أحد رأى رؤوس الشياطين؟؟؟ ... لا تسأل ... كيف عرف محمد رؤوس الشياطين؟؟؟ جبريل يدله على كل شئ !!! ... العرب يأكلون التمر بالزبد ويقولون تزقموا أي كلوا ... تتغير معاني الكلمات التي عرفوها من آلاف السنين ليحافظ الشاعر على وحدة القافية ... جحيم ... زقوم .. إختلفوا فيها !!!

19. ما هي سدرة المنتهى؟؟؟
جذورها في السماء السادسة وفروعها في السابعة ... أعتقد طويلة شوية أو واسعة شوية !!
شجرة طويلة يسير في ظلها الراكب مائة عام لا يقطعها نعم ينبهر بها قاطني الصحراء ... النبق امثال القلل ... الورق مثل آذان الفيل أو الدرفيل ... لا فرق أمة أمية ... صحراء شاسعة ... شمس محرقة ... ليل طويل ....أمة لا تزرع ولا تحصد ولا تصنع مثل باقي البلاد المجاورة .... فراغ يحتاج إلى قصص مسلية تشدهم تستهلك أوقات فراغهم وقد كان ...

20. ان الملاك قال له ان الله يصلى قائلاً
سبوح قدوس رب الملائكة والروح سبقت رحمتى غضبى
فهل الله يصلى و ألى من كان يصلى ؟؟؟!!!

21. " وما جعلنا الرؤيا التى أريناك إلا فتنة للناس والشجرة الملعونة فى القرآن . و نخوفهم فما يزيدهم إلا طغيانا كبيرا"( الاسراء 60 )
ليس في سورة الإسراء رؤيا إلا تلك الواقعة ؛ فهل كل هذه الإحتفالات والأفراح والليالي الملاح بمناسبة رؤيا... مجرد رؤيا؟ هل هذه الرؤيا هي التي تشحذون أقلامكم أيها الكتاب والصحفيين وتمطرونا بكتب ومقالات تخلو من أي حقيقة؟ هل هذه الرؤيا هي التي تحفذ الطبالين والراقصين والزمارين ليزمروا ويطبلوا ويرقصوا حتى الصباح ... أين ضمائركم ... أين شعوبكم التي إئتمنتكم على عقولها وأرواحها ..

22. قال مصطفى جحا في كتابه محنة العقل في الإسلام:
إذا كنت تريد أن تعيش كريما . محمود السيرة. رجل خير. رجل الله ومسموع الكلمة عليك أن تصدق. محمد ادعى الإسراء... لا... محمد أسري به. سلطة الأسطورة. سلطة الطبقة. حوافر البراق. عقد كريم وشهادة خلاص؛ في عنقك أنت أيها المسلم الطائع.
سمّ امرأتك البراق يرزقك الله أولادا صالحين.
سمّ سيارتك البراق تسلم حتى من الصيانة والميكانيك.
سمّ حبيبتك البراق تسعد.
سمّ قلمك البراق تصبح عبقريا لا يبارى.
يا سلطة الأسطورة .... يا سلطة الطبقة.

توصيف صادق ومعبر قاله مصطفي جحا في كتابه محنة العقل في الإسلام عن حالة الجبن والتردي التي يعيشها المثقفون والمفكرون والطفيلون والمتطفلون والمنتفعون والمتعفنون ....
صرخة ساخرة رافضة للفكر البدوي الصحراوي أطلقها مصطفي جحا .... أطلقوا عليه الرصاص بعدها وكان يعرف ولم يجبن ... قتلوه ليستريحوا لكنه سيعيش إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ... ولم يستريحوا ... فلا زال وسيظل يقض مضاجعهم ...

23. لقد قال كل العرب في عصر محمد أن الإسراء كذبة ولم يصدقه أحد حتى الأتباع والأشياع تركوه ولم يصدقه إلا أبن ابي قحافة الذي خلع عليه محمد لقب الصديق وخضعت له ولها الأعناق بسلطة الأسطورة وسلطة الطبقة.

24. صرخة آخرى أطلقها لكل من لديه ضمير حي ... نعم أن الاسراء والمعراج أكذوبة أقرب إلى الخرافات إختلقها النبي الأمي ولم يقبلها عرب الجاهلية ولكن مع الأسف يصدقها أغلب المخدوعين والمضللين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://world-light.nice-subject.com
 
الاسراء والمعراج هل حقيقة ام كذب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور العالم :: المنتدى الاسلامى :: المنتدى الاسلامى-
انتقل الى: